الأخبار -> غياهيب تطلق "أخلف مع نفسي" بصوت الفنان السعودي خالد عبدالرحمن

غياهيب تطلق "أخلف مع نفسي" بصوت الفنان السعودي خالد عبدالرحمن

18 مارس 2014
ضمن تعاونها مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، أطلقت "شاعرة الوطن" الشاعرة الإماراتية الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم "غياهيب" أحدث قصائدها المغناة تحت عنوان "أخلف مع نفسي" في تعاون متجدد بينهما، تصدى لألحانها الفنان والملحن وليد الشامي، وقام بعملية التوزيع الموسيقي الفنان حسام كامل، وتحت إشراف فني من قبل الإعلامي ناصر الجهوري .
وتم تسجيل الأغنية وتنفيذها في ستوديوهات أغاني للإنتاج والتوزيع الفني في دبي، وبحضور الجهوري الذي أكد أن كلمات الأغنية المتميزة والأحاسيس الشعرية المستخدمة فيها، ساهمت في وضع لحن متميز من قبل وليد الشامي، حيث قالت الشاعرة "غياهيب" في مقدمتها:
أخلف مع نفسي اللي دايم أوعدها
أني بدونك حياتي بقدر أسعدها
وأصدق ولكن الوله في مهجتي أصدق
من لحظة بالتغلي ما تعودها . . .
وأوضح الجهوري: "أن أغنية "أخلف مع نفسي" تظهر خالد عبدالرحمن في ثوب غنائي جديد لم نعتد على سماعه من قبل، وهنا كان التحدي والرهان الذي كسبه خالد عبدالرحمن المتمكن من أدائه وأسلوبه، مثبتاً أنه من الأصوات الخليجية التي تحمل بين طبقاتها إحساساً وأسلوباً متعدداً" .
وأضاف: "إنه تعاون متجدد مع خالد عبدالرحمن بعد مجموعة من الأغنيات التي نجحت بصوته من أشعار "غياهيب" صاحبة الأحاسيس المرهفة التي تعكسها من خلال الكلمات النابعة من قلبها وبإبداع واضح للجميع" .
وبدأت الإذاعات الخليجية والعربية بث "أخلف مع نفسي"، حيث سيتم توزيعها في المرحلة الثانية منها على جميع المواقع الإلكترونية والإذاعية المتخصصة، بهدف نشرها وتوزيعها .


الكاتب : الادارة
Share it on Facebook نسخة للطباعة




جميع الحقوق محفوظة حقوق التأليف والنشر ghayaheb.com

لا يجوز نشر أي جزء من الموقع أو تخزينه في نظام استرجاعي أو تحويله إلى أي شكل أو بأي وسيلة سواء كانت إلكترونية أو ميكانيكية أو بالتسجيل أو غيرها، دون تصريح مسبق منا بذلك.