الأخبار -> «شافني صدفة» تعاون جديد بين «غياهيب» وميحد حمد

«شافني صدفة» تعاون جديد بين «غياهيب» وميحد حمد

25 مارس 2013
     
ميحد حمد
 

في تعاون جديد جمع بين “شاعرة الوطن” “غياهيب”، والفنان الإماراتي ميحد حمد، تم إطلاق أغنية جديدة بعنوان “شافني صدفة”، والتي حملت كلمات رقيقة متناغمة في سردها ونابعة من قلب ينبض بالمحبة والإخلاص، وقد أضيفت إليها جمل لحنية شعبية إماراتية، اكتملت في جمالها مع أسلوب الغناء المتميز بصوت ميحد حمد، وحملت الأغنية توقيع الملحن الإماراتي خالد الناصر، ومن توزيع الموزع الموسيقي مهند خضر.

وقد أعرب ميحد حمد عن سعادته بهذا التعاون الجديد الذي يجمعه مع الشاعرة “غياهيب”، مصرحاً، بأنه دائما ما يسعد بغناء هذه القصائد التي يقدمها من أشعار غياهيب لما تتمتع به من تميز ونجاح بين الجمهور. وقال: “دائما ما تثري الشاعرة المتميزة “غياهيب” الساحة الغنائية الإماراتية والخليجية والعربية أيضاً، بهذه الأفكار المتجددة دائما في كلمات الأغاني والأسلوب الشعري”. وأضاف:“هناك دائما رسالة وهدف تريد غياهيب إيصاله من خلال هذه القصائد المغناة، فقد تعاونت معها على صعيدي الشخصي في الأغاني العاطفية، والوطنية، وأكرر فخري بتعاوني الجديد من خلال أغنية “شافني صدفة” التي تحمل معاني في وصف العاشق لحالة عشقه”.

وتعتبر قصيدة “شافني صدفة” الثانية التي يتعاون بها خالد الناصر من ناحية الألحان مع الشاعرة “غياهيب”

 



الكاتب : الاداراة
Share it on Facebook نسخة للطباعة




جميع الحقوق محفوظة حقوق التأليف والنشر ghayaheb.com

لا يجوز نشر أي جزء من الموقع أو تخزينه في نظام استرجاعي أو تحويله إلى أي شكل أو بأي وسيلة سواء كانت إلكترونية أو ميكانيكية أو بالتسجيل أو غيرها، دون تصريح مسبق منا بذلك.